Wednesday, March 26, 2008

.......اوافق علي التوريث


بعكس كثيرين ان لم يكن الجميع فانني اوافق ,وانا بكامل قواي العقلية علي ان يورث الرئيس ابنه الحكم ، ليس فزلكة ولا خروجا علي النص او كما يقولون خالف تُعرف
ولكن لي اسباب خاصة جعلت عندي هذة القناعة وسوف اسرد هنا بعض من هذة الاسباب وعذرا فانني لن استطيع عرض الاسباب بالكامل وذلك لدواعي امنية


تواضع الرئيس
برغم انني لم اتزوج حتي الان وبديهي نتيجة لذلك انني لم انجب اطفال بعد اي لم اصبح اب ، الا انني استطيع ان اشعر بشعور الاب اتجاه ابنه تعلمون جميعا كما يقولون ان الانسان لا يتمني ان يكون اي شخص افضل منه الا ابنه وانت يا سيادة الرئيس تواضعا منك لم تتمني الا ان يكون ابنك مثلك فقط لهذا اوافق علي التوريث

ولد وفي فمه معلقة ذهب
فهذا ابن الرئيس الذي ولد وفي فمه معلقة ذهب كما يقولون وتربي في بيت الرياسة مذ نعومة اظافره حتي تحولت تلك الاظافر الي مخالب ..اي انه لديه ما يكفيه (عينه مليانة) فلن يستغل منصبه وصلاحياته ونفوذه لتحقيق غايته واهدافه والحصول علي الاموال لاني ربي خصه حسابات بلا عدد (!!!!!) بل سوف يستخدم هذة الصلاحيات لمصلحة هذا البلد الضائع وذلك الشعب المسكين لهذا اوافق علي التوريث


زي ابوه
وسواء أكان جمال يفهم في السياسة ام لا فليس هذا شئ مهم وقد يستغرب البعض هذا الرأي ولكني اقولها لمن يستهجن هذا الرأي و لما لا ... حكمنا ابوه طيلة ربع قرن وهو لا يفقه شئ في السياسة فلماذا العجب ان يحكمنا ابنه نصف قرن اخر وهو ايضا لا يفهم في السياسة وهذا شئ طبيعي يجب الا يكون عائق في سبيل وصوله للحكم ليس ذنبه انه ابن الرئيس يعني علي رأي الصورة اللي فوق دي(!!!!!) لهذا اوافق علي التوريث


بطانة السوء
معروف ان لكل رئيس بطانة يعني مجموعة من الافراد تلتف حوله اما لقضاء مصالح الناس او قضاء مصالحهم وهذة البطانة لها ايضا بعض المصالح والاهداف اعتقد انها حققتها ولو بشكل نسبي اي انها كما يقولون (شبعت) فاذا تولي جمال مكان ابيه فلن تتغير هذة البطانة وحتي اذا تغيرت فسوف تتغير بشكل نسبي وهذا يعني انه لن تأتي بطانة جديدة تنهب وتسرق مرة اخري( لانه بصراحة مبقاش في حاجة تتنهب ولا تتسرق اصلا)لهذا اوافق علي التوريث

والسبب الاخير اللي اقدر اقوله وهو الاهم
......................ان اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوش

8 comments:

Anonymous said...

f

Anonymous said...

هتودينا فى داهيه ,,, أيه اللى أنت كاتبه ده

أنا عن نفسى مش موافق على الكلام ده كله و بقول لسياده الرئيس

"هشتكنا و بشتكنا يا ريس ,, ده أنت رئيس و النعمه كويس"

OSAMA

emad.algendy said...

انا عن نفسي مع اسامة جدااااااا
ربنا يديله طولت العمر وماحدش يورث خالص
خلونا كده احسن

"هنيجي نزورك بعيش وحلاوة امتى؟؟؟"
بيتهيقلي مانستناش تعليق او رد منك علينا
هي طرة فيها dsl????

Ahmed El-Agouz said...

اسامة حبيبي بجد انا اتفق معك في حقك ان تختلف معي وان لا توافق علي كل ما اقول او بعض منه
لكن لا يمكن ان اتفق معك في ان هذا الرئيس كويس ابدا

Ahmed El-Agouz said...

عزيزي نور
الحمد لله انا لسه بره تستطيع ان تقراء ردي ولكن دعني اسألك بالله عليك ما الفرق بين طرة او مصر الجديدة او مصر القديمة كلها سجن بس بيضحكه علينا مفيش فرق
ويا سيدي انا هستناك بالعيش والحلاوة اوعي متجيش
يا طرة انا شفتك فين
شكرا لزيارتك
وفي انتظار الزيارة الاخري علي مدونتي او في مكان اخر

mostafa rayan said...

بما اننا جربنا اللي عارفينه طول السنين دي وماوصلناش لحاجة ان شايف اننا نجرب اللي مانعرفهوش يمكن نقدر نعمل حاجة

Ahmed El-Agouz said...

يا اخي نحن لسنا فيران تجارب حرام كفاية
بيجربوا فينا التطعيمات بيجربوا فينا الاسمدة المسرطنة
شالوا سنة ستة جابوا سنة ستة
نظام السنوية الجديد
الغي التحسين لا رجع التحسين
وفي الاخر نظام جديد
بص التغير قادم قادم رغم عن انف الجميع

ولكن نحن نريد ان يكون هذا التغير بايدينا نحن حتي نستشعر قيمته فنحافظ عليه وندافع عنه
حرام عمري كله الكام وعشرين سنة مشفتش غير رئيس واحد
حرام ثلاث رؤساء يحكمه مصر علي مدي اكثر من نصف قرن ولا واحد فيهم جه بأرادة المصرين والله عيب

Anonymous said...

انا عضوة اول مرة ادخل بس تصدقوا دخلتوا دماغى اولا انا لالية فى السياسة ولاالبرتقال يعنى الاثنين عندى واحد سيان اولا كلامك صحيح مائة فى المائة اية المشكلة مين الى يوصل للكرسى كلهم واحد اوبمعنى اصح دا هيعمل اية ازيد من دة كلهم يطمعون فى النهاية للرئاسة